مشغل شاشة LED مزدوج الوضع

أنت في المكان المناسب مشغل شاشة LED مزدوج الوضع.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Shenzhen Huidu Technology Co.,Ltd..نحن نضمن أنه موجود هنا Shenzhen Huidu Technology Co.,Ltd..
تعمل الشعارات ومعلومات العلامة التجارية الموضوعة على هذا المنتج على تضخيم خيال الناس بشأن العلامة التجارية وتحفيز فضول الناس وتحفيز رغباتهم الشرائية..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة مشغل شاشة LED مزدوج الوضع.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
تطبيق وحدة تحكم الشاشة Huidu Technology LED في شاشة محطة حصيلة عالية السرعة
يوجد 11 شاشة عرض LED في محطة الرسوم عالية السرعة في منطقة ميناء Xi'an الدولية ، الصين. نظام التحكم في شاشة LED المستخدم هو كما يلي: تستخدم شاشة LED واحدة HD-C36C و 4G eSIM وثلاث بطاقات استقبال HD-R512T.حول الصغيرة& بطاقة تحكم شاشة LED متوسطة HD-C16C و HUB75E Port Receiving Card HD-R512T.HD-C36C:نظام التحكم غير المتزامن بالألوان الكاملة HD-C16C هو نظام تحكم LED يدعم التحكم في تطبيقات الهاتف المحمول وجهاز التحكم عن بعد للويب وتشغيل الفيديو عالي الدقة دون اتصال بالإنترنت.سمات:1. قدرة التحميل القصوى: 204.800 بكسل2. أقصى عرض يدعم 8192 بكسل.3. مجهزة بشبكة Wi-Fi ، وإدارة تطبيقات الجوال.4. مع مرحل للتحكم في مصدر الطاقة عن بعد.5. دعم اتصال 4G اختياري ، جهاز التحكم عن بعد عبر الإنترنت.6. 10 خطوط منافذ HUB75E على متن الطائرة ، يمكن استخدامها لبطاقة استقبال واحدة.HD-R512T:HD-R512T هي بطاقة استقبال تدعم وحدة التحكم غير المتزامن ، وحدة التحكم المتزامنة ، وحدة التحكم LED الكل في واحد ، تأتي مع منفذ HUB75E 12 سطرًا.سمات:متكامل مع منفذ HUB75E 12 خطًادعم الرقائق العادية ورقائق PWMدعم وحدة ثابتة ، أي وضع مسح في غضون 2 ~ 64 مسحدعم تبادل مجموعة البيانات وإعداد تعويض مجموعة البياناتالإعدادات الذكية ونقاط الرسم ونقاط التتبع وما إلى ذلك.دعم تتالي بطاقات متعددة ، أمر تعسفينطاق التحميل الموصى به: 256 * 512/128 * 768
حالات وحدة تحكم شاشة LED بتقنية Huidu ، شاشات مختلفة ذات أشكال خاصة لمشروع KTV
شاشات مختلفة ذات أشكال خاصة ، تزامن ربط ظل الصوت ، غامرة يعتمد المشروع على ثلاث آلات شاملة للصور المزدوجة HD-VP1620 + جهازي HD-VP1240 أربع صور الكل في واحد + جهازي HD-VP620 + واحد HD-VP410 + جهازي HD-VP210 الكل في واحد ، مع 539 بطاقات استقبال HD-R512T ومعالج الربط HD-VP8000M.
حالة مشروع مصنع وحدة تحكم شاشة العرض LED لشاشة LED للنادي مع معالج فيديو الكل في واحد
مشروع شاشة عرض LED لنادي الحزب. استخدام نظام التحكم في شاشة LEDتقنية Huidu3 HD-VP1620 + 2 HD-VP1240 + 2 HD-VP620 + 1 HD-VP410 + 2 HD-VP210 + 539 HD-R512 + HD-VP8000M (إصدار 24 منفذ إنترنت)HD-VP1640 عبارة عن أربع نوافذتحكم شاشة LED، لديها 16 سطرا Gigabit Ethernet ouput ، وسعة التحميل 10.4 مليون بكسل ، وتدعم 6 مدخلات إشارة ويمكن أن تتأرجح بشكل تعسفي ، وتأتي مع وظيفة Wi-Fi ، وتدعم التحكم اللاسلكي عبر التطبيق المحمول.HD-VP1240 عبارة عن شاشة عرض ذات أربع نوافذ و 12 سطرًا من إخراج جيجابت إيثرنتمعالج فيديو LEDتبلغ سعة التحميل 7.8 مليون بكسل ، وتدعم 6 مدخلات إشارة ويمكن أن تتأرجح بشكل تعسفي ، وتأتي مع وظيفة Wi-Fi ، وتدعم التحكم اللاسلكي عبر تطبيق الهاتف المحمول.HD-VP620 هو واحد قوي 2 في 1 مراقب التي دمجت وظيفة معالجة فيديو أحادية الصورة وبطاقة إرسال واحدة ، وسعة التحميل 3.9 مليون بكسل ، والأوسع هو 8000 بكسل ، والأعلى هو 3840 بكسل ، وإدخال متعدد الإشارات ، ودعم إدخال إشارة الفيديو 4K وعرض النوافذ المزدوجة .HD-VP410 هو واحد 3 في 1 قويمراقب التي دمجت وظيفة معالجة فيديو أحادية الصورة وبطاقة إرسال واحدة ، وسعة التحميل 2.6 مليون بكسل ، والأوسع هو 3840 بكسل ، والأعلى هو 1920 بكسل ، ودعم عرض U-disk ، وإدخال إشارة فيديو متعدد القنوات ، وتعسفي التبديل.HD-VP210 عبارة عن وحدة تحكم 3 في 1 قوية دمجت وظيفة معالجة فيديو أحادية الصورة وبطاقة إرسال واحدة ، وسعة التحميل 1.3 مليون بكسل ، والأعرض 3840 بكسل ، والأعلى 1920 بكسل ، ودعم U -عرض القرص ، إدخال إشارة الفيديو متعدد القنوات ، التبديل التعسفي.# اقراص
الشركة المصنعة Huidu Technology LED وحدة تحكم العرض: معالج الربط ، بطاقة الإرسال وبطاقة استقبال LED
مشروع غمر قاعة عرض في نانجينغ مادة الحالة من نقطة إلى نقطة ، مع 8K بكسل يوجد معبد Chenghuang بالداخل ، والذي يعتمد على تطوير معبد Chenghuang في جميع الأوقات وفي جميع أنحاء العالم ، و يستخدم هيكل HD-VP8000-13U ، وبطاقات 4K ثمانية HDMI بمدخل واحد ، و 13 بطاقة DVI بمخرجين ، و 13 بطاقة إرسال متزامنة HD-T902x2 ، و 288 بطاقة استقبال HD-R512T.HD-T902x2 عبارة عن صندوق إرسال متزامن مع إدخال إشارة DVI واحد ، وشبكة 8 جيجابت ، وسعة التحميل القصوى 5.2 مليون بكسل ، وأوسع 7680 بكسل ، وأعلى 4096 بكسل ، ودعم شاشة LED متعددة للتحكم في الربط.HD-R512T هي بطاقة استقبال تدعم وحدة التحكم غير المتزامنة ، وحدة التحكم المتزامنة ، وحدة التحكم LED الكل في واحد ، تأتي مع منفذ HUB75E 12 سطرًا.
تحكم احترافي في كيفية استخدام حل بعض المشكلات الشائعة في contorller شاشة LED A6 Huidu Technology Factory
HD-A6 هو الجيل الثاني من الوضع المزدوجعرض الصمام لاعب ، يدعم التشغيل غير المتزامن ، التشغيل المتزامن ، مقبس قرص U ووظائف التحجيم التلقائي للفيديو ، مع سعة تحميل قصوى تبلغ 2.3 مليون بكسل. تعال مع وحدة Wi-Fi ، ودعم إدارة تطبيقات الأجهزة المحمولة. مزود بذاكرة 8 جيجا ، ويدعم الذاكرة المستنفدة عن طريق قرص يو. دعم اختياري 4 جرام وحدة ، التحكم عن بعد العنقودية.إذا كانت لديك المشاكل التالية ، يمكنك حلها من خلال مشاهدة فيديو A6 لمشغل العرض ثنائي الوضع ، يشرح هذا الفيديو الحلول التفصيلية لهذه المشاكل.1. مؤشر التشغيل في حالة إيقاف تشغيله أو تشغيله دائمًا2- نسيت كلمة مرور WiFi3. لا يمكن العثور على الجهاز4. الجهاز مشغول أو فشل في الاتصال عند إرسال المشكلة5. الشاشة لا تزيل أي شيء أو تتوهج عند إدخال إشارة HDMI.
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

اسم
بريد الالكتروني
المحتوى
Chat with Us

إرسال استفسارك

Dual-mode LED display player

You’re in the right place for Dual-mode LED display player.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Shenzhen Huidu Technology Co.,Ltd..we guarantee that it’s here on Shenzhen Huidu Technology Co.,Ltd..
The logos and brand information put on this product magnify people's imagination on the brand, motivate people's curiosity, and incent their purchasing desires. .
We aim to provide the highest quality Dual-mode LED display player.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Cases of Huidu technology LED screen controller, various special-shaped screens of KTV project
Various special-shaped screens, sound light shadow linkage synchronization, immersive The project adopts three HD-VP1620 dual image all-in-one machines+two HD-VP1240 four image all-in-one machines+two HD-VP620+one HD-VP410+two HD-VP210 all-in-one machines, together with 539 HD-R512T receiving cards and one HD-VP8000M splicing processor.
LED display screen controller factory project case of a party club LED display with All-in-one video processor
LED display screen project of a party club .LED display control system using Huidu technology3 HD-VP1620+2 HD-VP1240+2 HD-VP620+1 HD-VP410+2 HD-VP210+539 HD-R512+HD-VP8000M (24 Internet port version)HD-VP1640 is a four windows LED display controller, it have 16 lines Gigabit Ethernet ouput, the loading capacity is 10.4 million pixles, support 6 signal input and can swithing arbitrary, comes with Wi-Fi funciton, support mobile APP wireless control.HD-VP1240 is a four windows display and 12 lines Gigabit Ethernet ouput LED video processor, the loading capacity is 7.8 million pixles, support 6 signal input and can swithing arbitrary, comes with Wi-Fi funciton, support mobile APP wireless control.HD-VP620 is one powerful 2-in-1 controller which integrated the function of one single-picture video processing and one sending card, load capacity is 3.9 million pixels, the widest is 8000 pixels, and the highest is 3840 pixels, multi-signal input, support 4K video signal input and double windows display.HD-VP410 is one powerful 3-in-1 controller which integrated the function of one single-picture video processing and one sending card, load capacity is 2.6 million pixels, the widest is 3840 pixels, and the highest is 1920 pixels, support U-disk display, multi-channel video signal input, arbitrary switching. HD-VP210 is one powerful 3-in-1 controller which integrated the function of one single-picture video processing and one sending card, load capacity is 1.3 million pixels, the widest is 3840 pixels, and the highest is 1920 pixels, support U-disk display, multi-channel video signal input, arbitrary switching. #leddisplycontroller
Manufacturer Huidu Technology LED display controller case: splicing processor, sending card and LED receiving card
Immersion project of an exhibition hall in Nanjing,The case material is point-to-point, with 8K pixels,there is a Chenghuang Temple inside, which is based on the development of Chenghuang Temple at all times and in all over the world, and uses a HD-VP8000-13U chassis, 4K Eight HDMI cards with one input, 13 DVI cards with two output, 13 HD-T902x2 synchronous sending cards, and 288 HD-R512T receiving cards.HD-T902x2 is a synchronous sending box with one DVI signal input, 8 Gigabit network, the maximum load capacity is 5.2 million pixels, widest 7680 pixels, highest 4096 pixels, support multiple device splicing control LED screen .HD-R512T is a receiving card that support asynchronous controller, synchronous controller, all-in-one led controller, come with 12 lines HUB75E port.
Professional led controller how to use solve some common problems of LED Screen  contorller A6 Huidu Technology Factory
HD-A6 is the second generation Dual-mode LED display player, supports asynchronous playback, synchronous playback, U-disk socket and video auto-scaling functions, with the maximum load capacity 2.3 million pixels. Come with Wi-Fi module, support mobile APP management. Equipped with 8GB memory, support expending memory by U-disk. Support optional 4G module, remote cluster control.If you have the following problems, you can solve them by watching dual-mode display player A6 video,This video explains the detailed solutions to these problems.1.run indicator if off or always on2.forget the WiFi password3.can not find the device4.the device is occupied or the device fails to connect when sending the problem5.the screen dispalys nothing or bluning when insert the HDMI signal.
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Name
E-mail
Content
Chat with Us

Send your inquiry