التحكم في الشبكة المحلية

أنت في المكان المناسب التحكم في الشبكة المحلية.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Shenzhen Huidu Technology Co.,Ltd..نحن نضمن أنه موجود هنا Shenzhen Huidu Technology Co.,Ltd..
عندما يتعلق الأمر بالمصابيح الأكثر سطوعًا وانخفاض استهلاك الطاقة ، فإن هذا المنتج هو الاختيار. تحرير الناس من استبدال المصابيح وخفض تكلفة فواتير الكهرباء ، هو بالتأكيد منتج إضاءة فعال من حيث التكلفة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة التحكم في الشبكة المحلية.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
أفضل مصنعي حلول نظام التحكم في شاشة العرض LED | P10 بطاقة تحكم لافتة LED أحادية اللون HD-E62 | مورد Huidu
HD-E62 عبارة عن وحدة تحكم في شاشة العرض LED أحادية اللون ثنائية اللون من Huidu Technology ، وسعة التحميل لـ E62 هي 1024 * 64 بكسل ، وتحتوي على 4 خطوط منفذ HUB12 ومنفذ HUB08 سطرين ، وهذا يعني أنها يمكن أن تعمل مع 4 خطوط منفذ HUB12 أو 2 خط وحدة منفذ HUB08 عالية.إنه مصمم بشكل فريد مع منفذ RJ45 Ethernet ومنفذ USB ، وأكثر كفاءة واستقرارًا ، والعملية سهلة وسهلة للمستخدم النهائي ، فقط تحديث وإرسال محتوى البرنامج عن طريق U-disk أو كابل LAN ، وهو مريح للغاية ، وفي الوقت نفسه ، وهو أيضًا يدعم تجميع الإدارة عن بعد على شبكة LAN أو WAN.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ E62 عرض النص والوقت والرسوم المتحركة والنص ثلاثي الأبعاد ومحتويات أخرى. ويمكنه أيضًا دعم التوقيت ، والعد ، وتأثيرات العرض الأكثر ثراءً للخلفية والإطار المنضم ، والوظائف الأخرى لتلبية معظم مشاهد التطبيق.علاوة على ذلك ، يمكنه أيضًا توصيل درجة الحرارة ومستشعر الرطوبة ومستشعر السطوع ومستشعر IR عن بعد ووحدة GPS ووحدة الصلاة ومستشعر PM2.5 / PM10 ويمكنه أيضًا دعم وظيفة الزر.وهي تستخدم على نطاق واسع في شاشات LED أحادية اللون ثنائية اللون ، مثل لوحات لافتة الباب LED ولوحات أسعار محطات الغاز LED وشاشات عرض معلومات المجتمع ولوحات الإعلانات المتقاطعة LED للصيدليات ومناسبات LED الأخرى.
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

اسم
بريد الالكتروني
المحتوى
Chat with Us

إرسال استفسارك

LAN Control

You’re in the right place for LAN Control.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Shenzhen Huidu Technology Co.,Ltd..we guarantee that it’s here on Shenzhen Huidu Technology Co.,Ltd..
When it comes to brighter and low energy consumption lights, this product is the choice. Freeing people of replacing bulbs and cutting cost in electricity bills, it is certainly a cost-effective lighting product. .
We aim to provide the highest quality LAN Control.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Huidu  P10 Single Color  LED Sign Control Card HD-E62
HD-E62 is a single-dual color LED display controller from Huidu Technology, the loading capacity of E62 is 1024*64 pixels, it has 4 lines HUB12 port and 2 lines HUB08 port, that's mean it can work for 4 lines HUB12 port or 2 lines HUB08 port module high. It is uniquely designed with RJ45 Ethernet port and USB port, more efficient and stable, the operation is friendly and easy for end-user, just updating and sending program content by U-disk or LAN cable, very convenient, meanwhile, and it also supports clustering remote management on LAN or WAN network. In addition, E62 can display text, time, animation, 3D text, and other contents. and it also can support timing, counting, richer display effects of background and bound frame, and other functions to meet most application scenes.Moreover, it also can connect temperature, humidity sensor, brightness sensor, IR remote sensor, GPS module, pray module, and PM2.5/PM10 sensor and also can support button function.And it’s widely used in Single-dual color LED screens, such as LED door banner signboards, LED gas station price boards, community information displays, pharmacy LED cross signboards, and other LED occasions.
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Content
Chat with Us

Send your inquiry