مصنعي حلول نظام التحكم في شاشة العرض LED | اللوحة الأم LCD يمكنها تشغيل شاشات متعددة في نفس الوقت | هويدو

معلومات المنتج

M21 هي لوحة أم ذكية بشاشة LCD ، وهي تدعم التحكم عن بعد عبر الإنترنت لشاشات الإعلان LCD في مراكز التسوق والفنادق والمطارات ومحطات القطار والبنوك وما إلى ذلك ، وتدعم الإدارة الموحدة مع شاشات LED.


سمات

● أداء عالي. تستخدم شريحة RK3288 بنية ARM Cortex-A17 رباعية النوى ، ويمكن أن يصل التردد الرئيسي إلى 1.8 جيجا هرتز ، مقارنة بالحلول أحادية النواة وثنائية النواة ورباعية النواة الشائعة في السوق. لديه قفزة نوعية في الأداء ، ويمكنه تشغيل فيديو عالي الدقة بتنسيقات مختلفة ، ويمكنه التعامل مع العمليات التفاعلية المعقدة.

● ثبات عالي. لوحة RK3288 Android المدمجة ، في الأجهزة والبرامج ، تضيف تقنيتك الفريدة لضمان استقرار المنتج ، ويمكن أن تجعل المنتج النهائي 7 * 24 ساعة دون رقابة.

● تكامل عالي. تدمج لوحة RK3288 Android المدمجة Ethernet و EDP و Wi-Fi ومضخم الطاقة وبطاقة توسيع TF ومنفذ توسيع USB ووظيفة التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء و HDMI و LVDS والتحكم في الإضاءة الخلفية والميكروفون والوظائف الأخرى ، مما يبسط التصميم العام بشكل كبير.

● قابلية التوسع العالية. ستة منافذ USB للتوسعة (4 منافذ من نوع PIN ، منفذان من النوع القياسي) ، منفذين تسلسليين + منفذ تسلسلي واحد قابل للتوسيع ، خمسة منافذ توسعة IO يمكنها توسيع المزيد من الأجهزة الطرفية.

● دقة عالية. دعم واجهات LVDS / EDP / HDMI المختلفة وشاشات الاقتصاص بمختلف الأحجام والدقة.

● الدعم الكامل لوظائف شاشة اللمس الرئيسية المتعددة مثل اللمس متعدد النقاط بالأشعة تحت الحمراء ، اللمس بالسعة متعدد النقاط ، اللمس متعدد النقاط لفيلم النانو ، اللمس الموجي الصوتي متعدد النقاط ، اللمس البصري متعدد النقاط ، إلخ.


إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

البريد الإلكتروني:

xzj@huidu.cn

هاتف:

+86 18007554646

هاتف:

+86 18007554646

WeChat:

18007554646
إرسال استفسارك

HD-M21 هي لوحة أم شاملة الكل في واحد ، تستخدم حل شريحة Rockchip RK3288 رباعية النواة ، ومجهزة بنظام Android 7.1.2 ، التردد الرئيسي يصل إلى 1.8 جيجا هرتز ، مع أداء فائق. يعتمد GPU Mali-T764 ، ويدعم AFBC (ضغط الإطار البطيء الرقيق) ، وفك تشفير 4K / H.265 الثابت ، وفك تشفير الفيديو 1080P ، وإخراج واجهة HDMI 4K ، وتشغيل الفيديو 4K. يدعم جهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء و Wi-Fi و RJ45 والواجهات الغنية الأخرى لجعل المنتج أكثر تنوعًا. يستخدم على نطاق واسع في الإعلانات ، التفاعلية الكل في واحد ، الأمن ، الطب ، النقل ، التمويل ، التحكم الصناعي وغيرها من مجالات التحكم الذكية ، والتي يمكن أن تسرع دورة تطوير المنتج. نظرًا لمنصة الأجهزة وخصائص Android الذكية ، عندما يكون من الضروري إجراء تفاعل بين الإنسان والحاسوب والتفاعل بين جهاز الشبكة ، يمكن استخدامه على اللوحة الأم للطرف الذكي ، والتي يمكن أن تصبح خيارك الأفضل.

M21 قياسي مع وحدة Wi-Fi بتردد 2.4 جيجا هرتز (تردد 5 جيجا هرتز اختياري) ، ويدعم Bluetooth 4.2 ، ويدعم برامج الإرسال عبر Bluetooth.


1. الميزات

1. أداء عالي. باستخدام بنية ARM Cortex-A17 رباعية النوى ، يمكن أن يصل التردد الرئيسي إلى 1.8 جيجا هرتز ، مقارنة بالحلول أحادية النواة وثنائية النواة ورباعية النواة الشائعة في السوق. لديه قفزة نوعية في الأداء ، ويمكنه تشغيل فيديو عالي الدقة بتنسيقات مختلفة ، ويمكنه التعامل مع العمليات التفاعلية المعقدة.

 

2. ارتفاع الاستقرار. لوحة RK3288 Android المدمجة ، في الأجهزة والبرامج ، تضيف تقنيتك الفريدة لضمان استقرار المنتج ، ويمكن أن تجعل المنتج النهائي 7 * 24 ساعة دون رقابة.

 

3. تكامل عالي. تدمج لوحة RK3288 Android المدمجة Ethernet و EDP و Wi-Fi ومضخم الطاقة وبطاقة توسيع TF ومنفذ توسيع USB ووظيفة التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء و HDMI و LVDS والتحكم في الإضاءة الخلفية والميكروفون والوظائف الأخرى ، مما يبسط التصميم العام بشكل كبير.

 

4. قابلية عالية للتوسع. ستة منافذ USB للتوسعة (4 منافذ من نوع PIN ، منفذان من النوع القياسي) ، منفذين تسلسليين + منفذ تسلسلي واحد قابل للتوسيع ، خمسة منافذ توسعة IO يمكنها توسيع المزيد من الأجهزة الطرفية.

 

5. عالية الوضوح. دعم واجهات LVDS / EDP / HDMI المختلفة وشاشات الاقتصاص بمختلف الأحجام والدقة.

 

6. تدعم بشكل مثالي وظائف شاشة اللمس الرئيسية المتعددة مثل اللمس متعدد النقاط بالأشعة تحت الحمراء ، اللمس بالسعة متعدد النقاط ، اللمس متعدد النقاط للفيلم النانوي ، اللمس الموجي الصوتي متعدد النقاط ، اللمس البصري متعدد النقاط ، إلخ.



2.مخطط المنتج :




التعليمات

1. في أي سنة تأسست Huidu Technology؟

تأسست Huidu Technology في عام 2009

2- ما مقدار رسوم الخدمة الإضافية التي يتحملها العميل مقابل استخدام النظام الأساسي السحابي؟

يتم توفير منصة Huidu السحابية للمستخدمين مجانًا ، ولن يتم فرض رسوم خدمة إضافية.

3. ما هي أكبر ميزة في لوحة التحكم LCD؟

تعال مع Wi-Fi ، لا حاجة لنشر خادم ، ودعم التحكم اللاسلكي "LedArt" APP ؛ إدارة مجموعة الإنترنت / LAN.


مزايا

1. شاركت في معرض الصين الدولي للإلكترونيات الضوئية السادس عشر (cioe2014) في عام 2014. تم إطلاق منصة إدارة معلومات الإنترنت وإصدارها تجاريًا.

2-شاركت في معرض قوانغتشو للإعلان الذكي 2015 ومعرض LED. تم تحرير سلسلة Hd-ax من نظام التحكم لآلة الإعلان للمساحة الصغيرة.

3. منتجاتنا فعالة من حيث التكلفة

4. برنامجنا سهل التشغيل وغني بالمؤثرات الخاصة


حول شركة Shenzhen Huidu Technology Co.، Ltd.

تأسست Huidu Technology في عام 2009 ، وهي شركة ذات تقنية عالية تركز على شاشات LED وأنظمة التحكم في اللافتات الرقمية LCD ، ومصنع محترف لنظام التحكم LED أيضًا. يتم بيع أكثر من 60٪ من منتجات Huidu في الخارج: روسيا ، وكوريا الجنوبية ، وتركيا ، ومصر ، والهند ، وفيتنام ، والولايات المتحدة وما إلى ذلك. آراء كل عميل ونبذل قصارى جهدنا لخلق أقصى قيمة للعملاء. تخصصت شركتنا دائمًا في تطوير LED&نظام تحكم LCD عالي الأداء وفعال من حيث التكلفة وذكي عالي. لقد استوعبنا التقنيات الأساسية في عناصر التحكم المضمنة والمعلومات الرسومية الرقمية وجوانب الوسائط المتعددة ، وقمنا بتطبيقها على منتجاتنا بنجاح. على طول الطريق من اللون الفردي / المزدوج إلى اللون الكامل ومن عدم التزامن إلى التزامن ، تمتلك Huidu Technology خط الإنتاج الأكثر شمولاً والحلول الأكثر شمولاً. كمشروع عالي التقنية يعتمد على التكنولوجيا ، يأخذ R&D كموضوع والموهبة كمصدر ، يمكن لشركتنا إتقانها التكنولوجيا العالية في الوقت الحقيقي لإنشاء المزيد من المنتجات الرائعة لصناعة LED.


اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اسم
بريد الالكتروني
المحتوى
Chat with Us

إرسال استفسارك

LED display control system solution manufacturers | LCD Motherboard Can Play Multiple Screens Simultaneously | Huidu

Product information

The M21 is a LCD display smart motherboard, it is supports Internet remote cluster control for LCD advertising screens in shopping malls, hotels, airports, train stations, banks, etc., supports unified management with LED displays.


Features

 ● High performance. The RK3288 chip uses a quad-core ARM Cortex-A17 architecture, the main frequency can be as high as 1.8GHz, compared with the single-core, dual-core, and quad-core solutions common in the market. It has a qualitative leap in performance, can play high-definition video in various formats, and can handle complex interactive operations.
 
 ● High stability. RK3288 Android integrated board, in hardware and software, add your own unique technology to ensure the stability of the product, can make the final product 7 * 24 hours unattended.
 
 ● High integration. RK3288 Android integrated board integrates Ethernet, EDP, Wi-Fi, power amplifier, TF expansion card, USB expansion port, IR remote control function, HDMI, LVDS, backlight control, microphone and other functions, greatly simplifying the overall design. 
 
 ● High scalability. SIX expansion USB ports (4 ports are PIN type, 2 ports are standard type), 2 serial ports + 1 expandable debug serial port, five IO expansion ports can expand more peripheral device.
 
      ● High definition. Supporting various LVDS / EDP / HDMI interfaces and cropping screens of various sizes and resolutions. 
 
      ● Perfectly support multiple mainstream touch screen functions such as multi-point infrared touch, multi-point capacitive touch, multi-point nano film touch, multi-point acoustic wave touch, multi-point optical touch, etc. 

 


SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Email:

xzj@huidu.cn

Phone:

+86 18007554646

Telephone:

+86 18007554646

WeChat:

18007554646
Send your inquiry

HD-M21 is a well-built all-in-one motherboard, using Rockchip RK3288 quad-core chip solution, equipped with Android 7.1.2 system, the main frequency is up to 1.8GHz, with super performance. Adopts Mali-T764 GPU, supports AFBC (Frame Slow Slave Compression), 4K/H.265 hard decoding, 1080P video decoding, HDMI interface 4K output, 4K video playback. Supports infrared remote control, Wi-Fi, RJ45 and other rich interfaces to make the product more versatile. It is widely used in advertising, interactive all-in-one, security, medical, transportation, finance, industrial control and other intelligent control fields, which can accelerate the product development cycle. Due to its hardware platform and Android's intelligent characteristics, when it is necessary to perform human-computer interaction and network device interaction, it can be used on the smart terminal motherboard, which can become your best choice.

M21 is standard with a 2.4GHz frequency Wi-Fi module (optional 5GHz frequency), supports Bluetooth 4.2, supports sending programs via Bluetooth.


1. Features

1. High performance. Uses a quad-core ARM Cortex-A17 architecture, the main frequency can be as high as 1.8GHz, compared with the single-core, dual-core, and quad-core solutions common in the market. It has a qualitative leap in performance, can play high-definition video in various formats, and can handle complex interactive operations.

 

2. High stability. RK3288 Android integrated board, in hardware and software, add your own unique technology to ensure the stability of the product, can make the final product 7 * 24 hours unattended.

 

3. High integration. RK3288 Android integrated board integrates Ethernet, EDP, Wi-Fi, power amplifier, TF expansion card, USB expansion port, IR remote control function, HDMI, LVDS, backlight control, microphone and other functions, greatly simplifying the overall design.

 

4. High scalability. SIX expansion USB ports (4 ports are PIN type, 2 ports are standard type), 2 serial ports + 1 expandable debug serial port, five IO expansion ports can expand more peripheral devices.

 

5. High definition. Supporting various LVDS / EDP / HDMI interfaces and cropping screens of various sizes and resolutions.

 

6. Perfectly support multiple mainstream touch screen functions such as multi-point infrared touch, multi-point capacitive touch, multi-point nanofilm touch, multi-point acoustic wave touch, multi-point optical touch, etc.



2.Product Diagram:




FAQ

1.Which year was Huidu Technology established?

Huidu Technology was established in 2009

2.How much additional service fee does the customer for using the cloud platform?

The Huidu cloud platform is provided to users for free, and no additional service fees will be charged.

3.What is the biggest feature of the LCD control board?

Come with Wi-Fi, no need to deploy a server, support "LedArt" APP wireless control; Internet/LAN cluster management.


Advantages

1.Participated in the 16th China International Optoelectronic Expo (cioe2014) in 2014. Led Internet information management platform released and commercial.

2.Participated in 2015 Guangzhou smart advertising and led exhibition. Hd-ax series of control system for small space advertising machine is released.

3.Our products are cost-effective

4.Our software is easy to operate and rich in special effects


About Shenzhen Huidu Technology Co.,Ltd.

Huidu Technology established in 2009,it is a high-tech enterprise Focusing on LED Display and LCD Digital signage control systems, and a professional manufacturer of LED control system as well. more than 60% of Huidu products are sold abroad: Russia, South Korea, Turkey, Egypt, India, Vietnam, United States etc. Easy operation and User friendly software interface as they have more and more customer friends choose Huidu technology, we respect the opinions of every customer and do our best to create maximum value for customers Our company has always specialised in developing the LED&LCD control system of high performance, cost-effective and high-intelligent. We have grasped core technologies in the embedded control, digital graphic information and multimedia aspects, and has applied to our products successfully. All the way from single/dual color to full color and from asynchronization to synchronization, Huidu Technology has possessed the most comprehensive product line and most extensive solutions. As a high-tech enterprise based on technology, taking R&D as subject and talent as source, our company can master  the real-time high technology to create more wonderful products for LED industry.


Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Name
E-mail
Content
Chat with Us

Send your inquiry