الجملة Huidu HD-E63 P10 الشركة المصنعة لوحدة تحكم إشارة LED أحادية اللون

E63 هي إحدى بطاقات التحكم في سلسلة منافذ الشبكة ، "E" ، وهي عبارة عن تصميمات منفذ Enthernet ، تدعم تحديث المحتويات من خلال كابل الشبكة.


بالإضافة إلى ذلك ، هناك واجهة USB مدمجة ، ويمكن أيضًا تحديث البرنامج من خلال قرص U. يتميز بالتكلفة المنخفضة والأداء العالي وواجهة البرنامج البسيطة والتشغيل المريح.


يتم تطبيقه على اللافتات الرقمية للمعلومات ولافتات واجهات المحلات والمركبات والإعلانات الخارجية وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى المتاجر المتسلسلة واتصالات LAN وغيرها من الخصائص التي يمكن أن تحقق الإدارة المتكاملة.


إنه يدعم المواصفات المختلفة لشاشات LED ذات الألوان المفردة والمزدوجة.


برنامج التطبيق: برنامج تشغيل HD2018 ، HD2020.


إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

البريد الإلكتروني:

xzj@huidu.cn

موقع الكتروني:

www.hdwell.com

هاتف:

+86 18007554646

هاتف:

+86 18007554646

WeChat:

18007554646
إرسال استفسارك

HD-E63 عبارة عن وحدة تحكم في شاشة LED أحادية اللون ثنائية اللون من Huidu Technology ، تبلغ سعة التحميل لـ E63 1024 * 128 بكسل ، وتحتوي على 8 خطوط منفذ HUB12 و 4 خطوط منفذ HUB08 ، وهذا يعني أنها يمكن أن تعمل لـ 8 خطوط منفذ HUB12 أو 4 خطوط منفذ HUB08 وحدة عالية. 


إنه مصمم بشكل فريد مع منفذ RJ45 Ethernet ومنفذ USB ، وأكثر كفاءة واستقرارًا ، والعملية سهلة وسهلة للمستخدم النهائي ، فقط تحديث وإرسال محتوى البرنامج عن طريق U-disk أو كابل LAN ، وهو مريح للغاية ، وفي الوقت نفسه ، وهو أيضًا يدعم تجميع الإدارة عن بعد على شبكة LAN أو WAN. 


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ E63 عرض النص والوقت والرسوم المتحركة والنص ثلاثي الأبعاد ومحتويات أخرى. ويمكنه أيضًا دعم التوقيت ، والعد ، وتأثيرات العرض الأكثر ثراءً للخلفية والإطار المنضم ، والوظائف الأخرى لتلبية معظم مشاهد التطبيق.


علاوة على ذلك ، يمكنه أيضًا توصيل درجة الحرارة ومستشعر الرطوبة ومستشعر السطوع ومستشعر IR عن بعد ووحدة GPS ووحدة الصلاة ومستشعر PM2.5 / PM10 ويمكنه أيضًا دعم وظيفة الزر.


وهي تستخدم على نطاق واسع في شاشات LED أحادية اللون ثنائية اللون ، مثل لوحات لافتة الباب LED ولوحات أسعار محطات الغاز LED وشاشات عرض معلومات المجتمع ولوحات الإعلانات المتقاطعة LED للصيدليات ومناسبات LED الأخرى.



اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اسم
هاتف/WhatsApp
بريد الالكتروني
اسم الشركة
المحتوى
Chat with Us

Wholesale Huidu HD-E63 P10 single color led sign controller manufacturer

E63 is one of the network port series control cards, "E", is the Enthernet port designes, support to update the contents through the network cable. 


In addition, there is a USB interface built-in, and the program can also be updated through a U-disk. It is characterized by low cost, high performance, simple software interface and convenient operation. 


It is applied to the information digital signage, storefronts banners, vehicles, outdoor advertisements, etc., as well as chain stores, LAN communication and other characteristics, which can realize Integrated management.


It supports various specifications of single and double colors LED displays.


Application software: operating software HD2018, HD2020.


CONTACT US
SEND INQUIRY NOW

Email:

xzj@huidu.cn

Website:

www.hdwell.com

Phone:

+86 18007554646

Telephone:

+86 18007554646

WeChat:

18007554646

HD-E63 is a single-dual color LED display controller from Huidu Technology, the loading capacity of E63 is 1024*128 pixels, it has 8 lines HUB12 port and 4 lines HUB08 port, that's mean it can work for 8 lines HUB12 port or 4 lines HUB08 port module high. 


It is uniquely designed with RJ45 Ethernet port and USB port, more efficient and stable, the operation is friendly and easy for end-user, just updating and sending program content by U-disk or LAN cable, very convenient, meanwhile, and it also supports clustering remote management on LAN or WAN network. 


In addition, E63 can display text, time, animation, 3D text, and other contents. and it also can support timing, counting, richer display effects of background and bound frame, and other functions to meet most application scenes.


Moreover, it also can connect temperature, humidity sensor, brightness sensor, IR remote sensor, GPS module, pray module, and PM2.5/PM10 sensor and also can support button function.


And it’s widely used in Single-dual color LED screens, such as LED door banner signboards, LED gas station price boards, community information displays, pharmacy LED cross signboards, and other LED occasions.



Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Name
Phone
E-mail
Company Name
Content